Your browser is out of date

With an updated browser, you will have a better Medtronic web site experience. Update my browser now.

×

Skip to main content

الشمول والتنوع والإنصاف

تذليل الحواجز أمام الإنصاف 

تلعب سياسة الشمول والتنوع والإنصاف (ID&E) المتبعة في Medtronic دورًا مهمًا في دفع قدرتنا التنافسية، وخلق المزيد من فرص الإبداع، واتخاذ قرارات حصيفة، وتعزيز الابتكار.

التزامنا الراسخ بسياسة الشمول والتنوع والإنصاف يعني العمل على تذليل الحواجز أمام الفرص. ويعني أيضًا تعزيز ثقافة يشعر جميع الموظفين بالانتماء إليها، وأنهم محل احترام وتقدير لما هم عليه. نُدرك أن العدالة تتجاوز مكان عملنا، ونتبنى دورًا نشطًا في معالجة عدم المساواة المنهجية في مجتمعاتنا.

رسالتنا هي الدافع المستمر نحو تحقيق مبدأ الانصاف. وكانت وما زالت رسالتنا على مدار 60 عامًا مصدر الإلهام المُحفز لبذل جهود استثنائية لتحسين رفاهية الإنسان.

نحن نصوغ مستقبلًا يتطلب كل ما لدينا من مقومات القوة، بما في ذلك موظفينا الذين يزيد عددهم عن 90 ألف موظف، وقوتنا الشرائية، وتأثيرنا كشركة رائدة في مجال تكنولوجيا الرعاية الصحية، لتعزيز مبدأ الإنصاف في مكان عملنا، وصناعتنا، ومجتمعاتنا.

quote-outline1

نحن نتخذ إجراءات جريئة لترسيخ سياسة الشمول والتنوع والإنصاف ضمن ثقافة إستراتيجية الشركة. ونعتقد أنه سيؤدي في النهاية إلى مزيد من الابتكار والإبداع الذي سيساعدنا في تخفيف الألم واستعادة الصحة وإطالة العمر لمزيد من المرضى حول العالم."

 

- د. سالي سابا، رئيس الشمول والتنوع في Medtronic

sally-saba-cir-por
ide-end-of-fy26-goals-infographic-ill

نعتقد أن كل فرد يلعب دورًا حاسمًا في تطوير مكان عمل شامل، والتعرف على الأبعاد المختلفة للتنوع، وتبني العقلية التي تؤمن بأن الشمول والتنوع والإنصاف حق مكفول للجميع. وذلك هو السبب وراء إحالة المسؤولية إلى قيادات الأعمال، وربط التعويض والتقدم بأهداف سياسة الشمول والتنوع والإنصاف، وقياس النتائج المحلية الهادفة.

سياسة الشمول والتعدد والإنصاف ليست "برنامجًا" في Medtronic ولا تقع المسؤولية على الموارد البشرية وحدها، بل هو إستراتيجية عمل واضحة تهدف إلى تحقيق النمو المستدام على مستوى عالمي. نحن نجري تغييرات للمساعدة في ترسيخ سياسة الشمول والتعدد والإنصاف في عملنا اليومي، منها مضاعفة التعليم الشامل للمديرين، والحد من التحيز في برامج الموهوبين، ووضع برامج تطوير رائدة للمواهب المتنوعة، ونشر سياسات القوى العاملة العادلة. باختصار، نرغب في تطبيق سياسة الشمول والتعدد والإنصاف كجزء من نهجنا المتبع في إدارة الأعمال.

نحن ملتزمون بإحداث تغيير هادف ومستقبل أكثر إنصافًا في مجال نشاطنا ومجتمعاتنا. وتعمل قاعدة موردينا المتنوعة على تحفيز التغيير الاقتصادي المستدام في المجتمعات مع كل عقد عمل يتم توقيعه وكل وظيفة يتم استحداثها. كما أننا نركز على زيادة التنوع الجنساني والعرقي في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) وتوفير مسارات للتوظيف والتوظيف المتنوع. وتعمل الشراكات الجديدة على تعزيز جهودنا، بدءًا من العمل مع صندوق ثورغود مارشال كوليدج (TMCF) إلى تحالف OneTen ومبادرات المسارات المتعددة. علاوة على ذلك، نقوم بدور نشط في الحد من التفاوتات التي يشهدها مجال الرعاية الصحية من حيث مستوى الرعاية ونتائج الرعاية. العمل الهادف جنبًا إلى جنب مع التكنولوجيا الرائدة — هذا هو النهج المتبع لمساعدة المرضى على الالتزام بأنماط حياة أكثر صحة.

راجع تقريرنا البيئي والاجتماعي والإداري (ESG) للاطلاع على تفاصيل تقدمنا المحرز في سياسة الشمول والتعدد والإنصاف.